الخميس، 12 يوليو، 2012

"إلكترولوكس" العالمية تهدف لتحويل مصر إلى مركز إقليمي لتصنيع منتجاتها

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أطلقت شركة إلكترولوكس العالمية الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية تحت العلامة التجارية "زانوسى" وذلك في أول تحرك عملي للشركة في السوق المصري بعد استحواذها الكامل علي شركة أوليمبيك جروب. وجاءت هذه الخطوة ضمن إستراتيجية الشركة لتحويل مصر إلى مركز إقليمي لتصنيع منتجات إلكترولوكس.

وفى هذا الإطار قامت شركة "إلكترولوكس" بتطوير خطوط الإنتاج بقاعدتها الصناعية في مصر لتخرج منتجاتها مواكبه لأحدث التقنيات الصناعية حتى تكون أكثر عصرية وتلبى كل احتياجات المستهلك المصري بالاضافة الى احتياجات الاسواق المجاورة فى الشرق الاوسط وافريقيا. 

أكد المهندس أحمد البكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أوليمبيك إن حرص شركة عالمية بحجم إلكترولوكس علي العمل في مصر في ظل هذه الظروف الاستثنائية يمثل شهادة ثقة في السوق المصري وقدرته السريعة على التعافي والنمو.

وقال إن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص إلكترولوكس على المساهمة في دفع قطاع الأجهزة المنزلية إلي الأمام من خلال إدخال أحدث التقنيات الصناعية المتعارف عليها فى هذا المجال، موضحاً إنه من المتوقع أن تساهم تلك الخطوة في إنعاش الحركة داخل سوق الأجهزة المنزلية في مصر. كما أنها ستمنح الشركة ميزة إضافية للمنافسة بقوة في مختلف أسواق المنطقة، انطلاقاً من مصر أكبر الأسواق النامية والواعدة.

وأضاف المهندس أحمد البكري أن طرح جيل جديد من منتجات زانوسى يأتي استكمالا لقصة النجاح التي بدأت منذ 25 عاما تمثل عمر العلامة التجارية الإيطالية زانوسى في مصر، إضافة إلي إنها لم تأت إلا بعد إجراء دراسة قوية للسوق وللرغبات والاحتياجات الفعلية للمستهلك المصري الذي سيستفيد من دمج قوة وخبرة الشركتين معا وهو ما سيوفر للمستهلك مجموعة متميزة ومتنوعة من ارقي الأجهزة المنزلية، بعضها يطرح لأول مرة في السوق المحلى، وبأسعار تنافسية وتصميمات عصرية ومبتكرة تتمتع بسهولة الاستخدام وبضمان أوليمبيك جروب.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...